محاكي Android لألعاب Tencent على نظام التشغيل Windows

GameLoop (المعروف أيضًا باسم Tencent Gaming Buddy) هو محاكي ألعاب Android لأجهزة الكمبيوتر المكتبية التي تعمل بنظام Windows. يلبي تصميمه اللاعبين ، مع إيلاء القليل من الاهتمام لوظائف المحاكاة الأخرى ، والتأكيد في المقام الأول على المرونة والدقة في عناصر التحكم في الماوس ولوحة المفاتيح. في حين أنها تعمل بشكل أساسي مع ألعاب Tencent ، بما في ذلك Call of Duty و PUBG mobile ، إلا أنها تتميز ببعض العناوين الأخرى المحبوبة.

عزز الألعاب الخاصة بك

تسمح المحاكيات للأنظمة بالتصرف مثل الأنظمة الأخرى. في حالة محاكي GameLoop ، تقوم بتحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى مضيف لعبة للعناوين التي يتم تشغيلها عادةً على الهواتف الذكية ووحدات التحكم.
وبهذه الطريقة ، يمكنك الوصول إلى الألعاب التي لن تتمكن عادةً من الحصول عليها ، وستحصل على تجربة لعب أفضل مع شاشة عرض أكبر ، وماوس ، ولوحة مفاتيح.
GameLoop هي نسخة محدثة من GameBuddy السابق من Tencent . GameBuddy كان محاكي Android الرسمي الشرعي ، الذي يهدف إلى تسهيل لعب الألعاب بواسطة هذا المطور.
نظرًا لأن Tencent تميل إلى إنشاء ألعاب متعددة اللاعبين تستفيد من التحكم الدقيق ، فإن هذه الترقية تزيد من سهولة التجربة. GameLoop هو محاكيهم الرسمي الجديد .
تتوفر بعض ألعاب الجوال الأكثر شيوعًا الموجودة ، بما في ذلك Mobile Legends و PUBG Mobile ، بسهولة من خلال محاكي GameLoop.

كيف يعمل GameLoop

عندما يتعلق الأمر بالمتطلبات ، لتثبيت GameLoop ، ستحتاج إلى 4 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي ، وحد أدنى من مساحة القرص الصلب 1.5 غيغابايت ، ومعالج Intel أو AMD من i5 أو أعلى .
يتطلب GameLoop لـ Windows إصدارات نظام التشغيل 7 والإصدارات الأحدث . للأسف ، لن تجد هذا البرنامج لنظام التشغيل Mac.
إذا استوفيت هذه الشروط ، فإن التثبيت هو قطعة من الكعكة. قم بتنزيل APK وسوف يأخذك المعالج خلال العملية في غضون دقائق.
بمجرد تشغيل المحاكي ، ستحتاج أيضًا إلى تثبيت الألعاب يدويًا لاستخدامها. عند القيام بذلك ، يمكنك أيضًا من تعديل إعداداتك الرسومية.
GameLoop وجميع ميزاته تأتي بثلاث لغات - الإنجليزية والصينية والفيتنامية . بمجرد فتح نافذتك الأولى ، يمكنك التغيير بينهما. يمكنك أيضًا التبديل بين ثلاث درجات دقة للشاشة - 1024 × 576 و 1280 × 720 و 1366 × 768 .




ميزات
GameLoop

على الرغم من كونه متخصصًا إلى حد ما في ألعاب Tencent ، إلا أن GameLoop هو محاكي ألعاب شامل ممتاز لنظام Android. إلى جانب كونه التطبيق الرسمي لمحاكاة PUBG Mobile ، فإنه يظهر توافقًا واسعًا مع بعض أشهر عناوين ألعاب Android.
كما يسمح لك بتحسين عناصر التحكم والشبكات للحصول على تجربة شهرة أكثر سلاسة. يمكنك تعديل عناصر التحكم حسب رغبتك والاستمتاع بلعبك.
أثناء استخدامك للوحة المفاتيح والماوس لتشغيل الألعاب ، ستستخدم GameLoop إعدادات الألعاب الافتراضية. إذا كنت ترغب في تغييرها ، فكل ما عليك فعله هو زيارة مربع الإعدادات وتعديل عناصر التحكم.
تأتي الواجهة مع متصفح لعبة متكامل . لذلك ، يمكنك تنزيل الألعاب وتثبيتها من مكتبتهم بنقرة واحدة.
تم تحسين الشبكة وتستخدم قدرات جهاز الكمبيوتر الخاص بك لضمان اللعب الخالي من التأخير. مع الإصدار المحدث من محاكيها ، تضمنت Tencent أيضًا ميزة تسمى `` تسريع الشبكة '' لتحسين لعبك للألعاب عالية الأداء.

جودة الألعاب والألعاب

في GameLoop ، هناك نافذة تحت اسم "GameCenter". من هناك ، يمكنك تنزيل وتشغيل ألعاب مختلفة. تتضمن بعض العناوين PUBG Mobile و Clash Royale و Clash of Clans و Brawl Stars و Candy Crush Saga والمزيد. GameLoop for Call of Duty تحظى بشعبية خاصة.
سيتم تثبيت بعض ألعاب Tencent الافتراضية مسبقًا مع المحاكي . في هذه الحالة ، يمكنك إعادة تثبيتها لتحسين الإطارات في الثانية (FPS) عند اللعب.
بشكل عام ، سيختلف مستوى الرسومات تبعًا لتكوين جهاز الكمبيوتر الخاص بك - كلما زادت قدراته ، كلما كانت الرسومات أفضل. إذا كان جهاز الكمبيوتر لديك متوسط ​​إلى عالي الجودة ، فلن تواجه مشكلة في تشغيل عناوينك على رسومات عالية الدقة .
من ناحية أخرى ، إذا كنت تلعب من جهاز كمبيوتر شخصي صغير أو كمبيوتر محمول مع رسومات مدمجة ، فهناك إعدادات 'Smooth' و 'Balanced' لتختار من أجل زيادة الاستقرار ، وإن كان ذلك على حساب المظهر.

الجانب الاجتماعي

شيء آخر رائع حول هذا المحاكي هو جانبه الاجتماعي. كما تميل ألعاب تينسنت أن تكون متعددة، و الدعم المتكامل اكتشاف المستخدم و المدمج في قوائم الأصدقاء لتفاعلها.
إذا لم يكن أصدقاؤك نشيطين على المنصة ، يمكنك الانضمام إلى الردهة الرسمية ومن هناك غرفة ستتم فيها مضاهاة زملائك للانضمام إلى لعبة. تسمح لك الردهة والغرف أيضًا بإرسال الرسائل النصية والصوتية .
تتعاون Tencent مع Nimo TV لتمكينك من مشاهدة البث المباشر لمختلف اللاعبين المشهورين والغموض. لا يتطلب أي متصفح لأن كل الدفق يحدث في المحاكي.

البق والبدائل

عندما يتعلق الأمر بالعيوب ، تفتقر GameLoop من حيث المحاكاة الإجمالية ، ولكن من بين الأفضل للألعاب. في بعض الأحيان ، هناك أخطاء في التثبيت أو مشكلات تتعلق بالتسجيلات الصوتية أو تأخيرات في الألعاب. ومع ذلك ، فإن هذه المشكلات ليست شائعة مثل منعك من استخدامها.
في الوقت الحالي ، لا تتوفر مجموعة كبيرة من الألعاب في Game Center أيضًا. لا يوجد أيضًا عامل تصفية لتقسيم المحتوى حسب النوع أو النظام.
إذا كنت تبحث عن بدائل ، فإن BlueStacks هو محاكي أندرويد مشهور. إنه أكثر شمولًا وسيكون من الأفضل إذا كنت تخطط لاستخدامه لأكثر من الألعاب.
علاوة على ذلك ، يعد Android-x86 مشروعًا مفتوح المصدر يعمل على Linux أيضًا. Nox App Player هو محاكي يركز على ألعاب Android للكمبيوتر الشخصي ، على الرغم من أنه معبأ بأدوات مجانية. أخيرًا ، MEmu هو إطلاق جديد يبدو واعدًا تمامًا.

محاكي متخصص

تحولت فكرة Tencent لإنشاء محاكي Android مخصص بشكل جيد ، مما أدى إلى برنامج قادر قادر على تشغيل ألعاب الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر بسهولة. في حين أن هذا لن يفعل الكثير لأولئك الذين ليسوا من كبار المعجبين بألقاب Tencent ، فإن أولئك الذين يمكنهم الاستفادة بشكل كبير من ذلك. 
للتحميل من الموفع الرسمي

Post a Comment

أحدث أقدم