مميزات Opera 
استمر في المزامنة
يمكنك متابعة التصفح بسهولة من حيث توقفت ، عبر أجهزتك. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك للوصول إلى الإشارات المرجعية وفتح علامات التبويب في متصفح Opera 64 بت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهازك المحمول. تذكر أن تحصل على متصفح لهاتفك وجهازك اللوحي أيضًا!

السرعة عبر الويب
أضاف فريق الأوبرا الكثير من التحسينات لجعل هذا التطبيق متصفح ويب سريعًا . على سبيل المثال ، تبدأ مقاطع الفيديو بشكل أسرع ، وذلك بفضل دعم الفيديو المدمج. وإذا كنت على اتصال إنترنت بطيء ، يمكن لـ Turbo ضغط الصفحات لتصفح أسرع.

تخصيص متصفحك
مع أكثر من 1000 ملحق ، من السهل تخصيصه وتكييفه وفقًا لعاداتك. قم بتنزيل الإضافات والمظاهر التي تعجبك من كتالوج إضافات التطبيق لإضافة لمسة شخصية والحصول على أفضل تجربة متصفح لك.

اجعله بسيطًا إن
البحث والتنقل في الويب أمر سهل للغاية ، من خلال العنوان المدمج وبحث شريط البحث. اختر أحد محركات البحث المثبتة مسبقًا مثل Google و Yahoo! أو ويكيبيديا ، أو إضافة محرك بحث مخصص. يمكنك أيضًا تخصيص اختصارات لوحة المفاتيح وإيماءات الماوس.

ابق أكثر أمانًا
يحافظ على أمان تصفحك ، لذا يمكنك الاستمرار في التركيز على المحتوى. يحميك المتصفح الآمن من المواقع الضارة المعروفة. ستحذرك حماية التطبيق من الاحتيال والبرامج الضارة إذا حاول أحد مواقع الويب الاحتيال عليك أو سرقة كلمة المرور أو تثبيت فيروس.

قم بإنجاز المزيد من
علامات التبويب المغلقة حديثًا ، وركوب الدراجات لأولئك الذين يتلاعبون بصفحات متعددة في وقت واحد ، والتحسينات الصغيرة الأخرى توفر لك الوقت عبر الإنترنت. أيضًا ، باستخدام الإشارات المرجعية المرئية ، غير المتاحة في أي متصفح آخر افتراضيًا ، يمكنك العودة إلى المواقع المثيرة للاهتمام بسرعة. يمكنك حتى مشاركة الإشارات المرجعية مع أصدقائك.

اكتشف المزيد من المحتوى
هل تريد البقاء على اطلاع بأحدث الأخبار؟ تجلبها ميزة اكتشاف الأداة إلى متصفحك ، مع المحتوى الأحدث حول مجموعة متنوعة من المواضيع ، من منطقتك ، بلغتك.

Post a Comment

أحدث أقدم