تحميل برنامج كيو كيو بلاير QQ Player لتشغيل الافلام والصوت
برنامج QQ بلاير من افضل برامج تشغيل الفيديوهات والصوتيات بجوده عاليه جدا مما يجل الكثير من اللمستخدمين هو جدير بي الثقه كوكو بلاير هوافضل مشغل فيديو ومسيقه هو


عندما تريد مشاهدة فيلم ، يمكنك تحميله باستخدام مشغل فيديو. إذا كنت بحاجة إلى تحويله إلى تنسيق مدعوم ، فيجب عليك البحث عن برنامج خاص. تتضمن بعض مشغلات الوسائط خيارات إضافية ، لذلك لا يتعين عليك البحث عن تطبيقات منفصلة ، لكن مشغل QQPlayer يتيح لك أداء أي مهمة في الغالب. إنها حزمة الكل في واحد ، والتي تدعم العديد من تنسيقات الوسائط وقادرة على التحويل والانقسام والضغط والمزيد.

يبلغ حجم مجموعة الإعداد 29 ميجا بايت ، والتي قد تستغرق بعض الوقت للتنزيل مع اتصالات الإنترنت البطيئة ، ولكن ، بالنظر إلى قدرات التطبيق ، يمكنك التأكد من أن صبرك سيكافأ. QQPlayer مجاني ويمكنك استخدامه دون أي قيود أو قيود خفية.

بالنظر إلى واجهته ، فإنك توافق على أن QQPlayer مشابه لمعظم مشغلات الوسائط في السوق. توجد عناصر التحكم في التشغيل على الحافة السفلية للواجهة ، ويمكنك التبديل إلى أوضاع عرض مختلفة مع سلسلة من الخيارات ، الموجودة في الزاوية اليسرى العليا ، وما إلى ذلك. إذا استغرقت دقيقة لدراسة الواجهة عن كثب ، فسترى أن QQPlayer لديه الكثير ليقدمه.

البرنامج قادر على تشغيل مجموعة واسعة جدًا من تنسيقات الفيديو والصوت ، بما في ذلك الأفلام المجسمة (3D). يمكنك أيضًا تشغيل مقاطع فيديو الويب إذا قدمت عناوين URL الخاصة بها. أثناء تشغيل مقطع فيديو ، يمكنك الوصول إلى سلسلة من الخيارات لأخذ لقطات ، وإنشاء ملفات GIF متحركة ، وتقسيم الفيديو ، وتحويله أو ضغطه ، ونقل الوسائط إلى جهاز iPad ، عبر WiFi والمزيد. يمكنك العثور على جميع هذه الوظائف في قائمة صغيرة ، والتي ستنبثق بعد النقر على زر على الواجهة.

ستدخل بعض الميزات المذكورة سابقًا حيز التنفيذ على الفور ، مثل وظيفة اللقطة ، وسيظهر البعض الآخر نافذة صغيرة ، حيث تحتاج إلى إجراء بعض التحديدات. على سبيل المثال ، إذا قمت بتنشيط المحول ، فستظهر نافذة خيارات على الشاشة ، حيث ستجد الفيديو المحمل مضافًا إلى قائمة ، وخيارات متنوعة لتحديد تنسيق الإخراج والجودة. تتطلب الميزات الأخرى النقر على إطارين رئيسيين وسحبهما على طول المخطط الزمني للفيديو. سيكون عليك القيام بذلك عند تقسيم مقطع فيديو أو إنشاء ملف GIF متحرك.

ميزة أخرى مفيدة هي منظف تتبع البرنامج. يمكن العثور على الخيارات في قائمة منبثقة مختلفة ويمكنك استخدامها لمسح محفوظات ملفات الوسائط المحملة أو ضبط المشغل لمسحها تلقائيًا عند إغلاقها. تحتوي القائمة على خيارات للإجراءات المعاكسة أيضًا. يمكنك إضافة إشارات مرجعية وتعيين المشغل لحفظ الملفات الأخيرة تلقائيًا.

الإيجابيات:
يدعم QQPlayer مجموعة واسعة جدًا من تنسيقات الوسائط ويوفر العديد من الميزات للتحويل والضغط والتقسيم والمزيد. يمكن العثور على أي ميزة على الفور في قائمة منبثقة ويسهل فهمها. تتميز الواجهة بتصميم أنيق ومريح في الاستخدام.

السلبيات:
بعض الأزرار مصنفة بحروف آسيوية.

مع QQPlayer ، يمكنك القيام بأكثر من مجرد مشاهدة مقاطع الفيديو. ستساعدك مجموعته الكبيرة من الأدوات على تنفيذ أي إجراء ، بدءًا من أخذ اللقطات إلى التحويل أو الضغط ، بأقل جهد من جانبك.
معلومات عن أصدار برنامج QQ-Player 2020
أصدار البرنامج : QQ-Player 4.0.3(470)
تاريخ الاصدار : يناير 2019
المطور :Tencent, Inc.
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 34 ميجا بايت
التصنيف : برامج كمبيوتر, برامج كمبيوتر 2020

تحميل برنامج تشغيل الصوت والفيديو QQ-Player اخر اصدار  من هنـــــــــــا - اللغة الانجليزية

تحميل برنامج تشغيل الصوت والفيديو QQ-Player اخر اصدار من هنـــــــــــا - اللغه العربية

Post a Comment

أحدث أقدم